بتكلفة 50 مليون جنيه.. محافظ الشرقية يتفقد محطة معالجة الصرف الصحي بالزنكلون
في إطار المتابعة المستمرة لمشروعات البنية التحتية ورفع كفاءة المرافق الحيوية، أجرى حازم الأشموني جولة تفقدية بمحطة معالجة الصرف الصحي بقرية الزنكلون التابعة لمركز الزقازيق، وذلك لمتابعة انتظام سير العمل بالمحطة والاطمئنان على كفاءة التشغيل عقب دخولها الخدمة، بما يعود بالنفع المباشر على المواطنين. رافق المحافظ خلال الجولة الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ، ومحمد.
المصدر: الأسبوع
0
Views



