بدء استئناف نجل أحمد حسام ميدو على حكم حبسه 7 أشهر
بدأت محكمة جنح الطفل المستأنف، منذ قليل، النظر في جلسة استئناف نجل أحمد حسام ميدو على حكم حبسه 7 أشهر في اتهامه في قضية حيازة المخدرات، وتغريمه في المخالفات المرورية. وقضت محكمة جنايات الطفل المنعقدة بمجمع محاكم الأميرية، في وقت سابق، بمعاقبة نجل أحمد حسام ميدو بالحبس 7 أشهر على خلفية اتهامه في قضية حيازة.
المصدر: الأسبوع
0
Views



