بدعم من «الأورمان».. قافلة طبية جديدة لدعم المرضى الأكثر احتياجًا في المنيا
نجحت جمعية الأورمان فى تنظيم قافلة طبية جديدة بالمستشفى الجامعى بالمنيا، استهدفت توقيع الكشف الطبي على (67) مريض ومريضة من الغير القادرين بقريتي المحرص وقلندول بمركز ملوي بمحافظة المنيا، وذلك تنفيذأ لتعليمات اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا. وأكد عبد الحميد الطحاوى، وكيل وزراة التضامن الاجتماعى بالمنيا، أن تنظيم القافلة جاء ضمن حزمة من المساعدات والدعم.
المصدر: الأسبوع
0
Views



