بدوي: إدراج 3 شركات بترول جديدة بالبورصة يمثل الانطلاقة الفعلية للمرحلة الأولى
أكد كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية، أن إدراج أسهم ثلاث شركات جديدة من قطاع البترول بالبورصة المصرية يمثل الانطلاقة الفعلية للمرحلة الأولى من برنامج طرح شركات القطاع. ويأتي الإدراج في إطار برنامج الطروحات الحكومية الذي يستهدف تعظيم الاستفادة من أصول الدولة، وتوسيع قاعدة الملكية، وزيادة مساهمة القطاع الخاص في الاقتصاد المصري. وتم خلال افتتاح.
المصدر: الأسبوع
0
Views



