بروتوكول تعاون بين جامعة قناة السويس ووزارة الأوقاف لتعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي
وقّعت جامعة قناة السويس، ممثلة في معهد الدراسات الأفروآسيوية للدراسات العليا بقيادة الأستاذة الدكتورة سحر حساني عميد المعهد، بروتوكول تعاون مشترك مع وزارة الأوقاف المصرية، بهدف تعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي وخدمة المجتمع، ودعم برامج الدراسات العليا، وتبادل الخبرات العلمية، بما يسهم في إعداد كوادر مؤهلة تمتلك المعرفة والقدرة على مواكبة متطلبات التنمية وبناء الوعي الرشيد،.
المصدر: الأسبوع
0
Views



