بسبب خلافات مع أقاربه.. السجن المؤبد للمتهمين بقتل شاب بالشرقية
قضت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، بمعاقبة المتهمين في قضية إنهاء حياة شاب بدائرة مركز شرطة منيا القمح بالسجن المؤبد، وذلك على خلفية خلافات سابقة مع أقاربه. صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الرحمن محمد شتله، وعضوية المستشارين هشام إبراهيم حامد، ومايكل نعيم، وأحمد إبراهيم رضا، وأمانة سر أحمد رمزي. وترجع وقائع القضية رقم 14798 لسنة.
المصدر: الأسبوع
0
Views



