بشرى للاعبي الزمالك، صرف مكافآت التتويج بالدوري خلال أيام
وعد مسؤولو الزمالك لاعبي الفريق الأول بصرف مستحقاتهم ومكافآت الفوز بلقب الدوري خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك في إطار سعي الإدارة لغلق الملفات المالية العالقة وتحفيز اللاعبين قبل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد. وتؤكد الإدارة أن الوفاء بالتزاماتها تجاه اللاعبين يأتي ضمن خطة إعادة الاستقرار داخل
المصدر: Veto (Sports)
0
Views