بعد فيديو الاستغاثة.. «الداخلية» تضبط المتهمين بسرقة دراجة نارية في القليوبية
نجحت أجهزة وزارة الداخلية، في كشف ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي، تضمن تضرر القائم على النشر من قيام 3 أشخاص بسرقة دراجته النارية حال توقفها بالقليوبية. بالفحص تبين أنه بتاريخ 17 الجاري، تبلغ لقسم شرطة أول العبور بالقليوبية من عامل توصيل، مقيم بدائرة مركز شرطة الخانكة، باكتشافه سرقة دراجته النارية.
المصدر: الأسبوع
0
Views



