بعد وفاتها داخل لجنة الثانوية بالشرقية.. والد جنى: «رحلت كما رحلت شقيقتها العام الماضي»
أكد هاني إبراهيم، والد الطالبة الراحلة جنى هاني إبراهيم عبد الرحمن، أن وفاة نجلته أثناء أدائها امتحان الثانوية العامة كانت صدمة قاسية للأسرة، أعادت إليها آلام فاجعة سابقة تمثلت في وفاة شقيقتها خلال العام الماضي، في توقيت متزامن مع فترة الامتحانات، وهو ما ضاعف من حجم الحزن والمعاناة. وأوضح والد الطالبة أن نجلته كانت تعاني.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





