بـ«شبح الأوبرا».. انطلاق عروض الموسم المسرحي بثقافة الغربية في المركز الثقافي بطنطا
استقبل المركز الثقافي بمدينة طنطا، العرض المسرحي «شبح الأوبرا»، الذي تقدمه الهيئة العامة لقصور الثقافة ضمن عروض الموسم المسرحي بمحافظة الغربية، وذلك في إطار برامج وزارة الثقافة الهادفة إلى دعم الحركة المسرحية واكتشاف المواهب الفنية. وشهد العرض إقبالًا جماهيريًا لافتًا، بحضور وائل شاهين، مدير عام فرع ثقافة الغربية، وعدد من المهتمين بالمسرح والفنون، حيث تابع.
المصدر: الأسبوع
0
Views



