بـ 10 سيارات إطفاء.. الحماية المدنية تحاصر حريقاً هائلاً بمصنع كيماويات بالخانكة
دفعت قوات الحماية المدنية بالقليوبية بـ 10 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق هائل نشب، اليوم الإثنين، داخل مصنع للكيماويات والصابون بمنطقة أبو زعبل، التابعة لدائرة مركز شرطة الخانكة. وكان المرفق قد دفع في البداية بـ 6 سيارات، قبل أن يتم تعزيز الدعم ليصل إلى 10 سيارات لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المنشآت المجاورة. تلقت مديرية.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




