بمتابعة ميدانية من الوزير والمحافظ.. قناطر ديروط الجديدة جاهزة لدخول الخدمة رسميًا
استقبل اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، اليوم الخميس، الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، في مستهل زيارته للمحافظة، وذلك لتفقد اللمسات الأخيرة على التشطيبات النهائية بمجموعة قناطر ديروط الجديدة تمهيدًا لافتتاحها رسميًا، في إطار متابعة المشروعات القومية لتطوير البنية التحتية التي تنفذها الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والعمل على تحديث منشآت.
المصدر: الأسبوع
0
Views



