بيسنت: نسبة كبيرة من الأموال الإيرانية ستذهب لشراء منتجات أميركية

قال وزير الحزانة الأميركي، سكوت بيسنت، إن نسبة كبيرة جداً من الأموال الإيرانية ستخصص لشراء أغذية وأدوية أميركية تحت إشراف وزارة الخزانة.
وأضاف بيسنت، في تصريحات لقناة “سي إن بي سي”، أن أي أموال يتلقاها الإيرانيون هي للإيرانيين.
المصدر: العربية – اقتصاد
0
Views