«بيطري أسوان» يواصل حملات تحصين الكلاب الحرة للحد من الأمراض المشتركة وحماية المواطنين
أكد الدكتور جمعة مكى مدير مديرية الطب البيطرى بأسوان، أن المديرية تواصل جهودها المكثفة للتعامل مع ظاهرة الكلاب الحرة والحد من مخاطر الأمراض المشتركة، من خلال تنفيذ حملات التحصين والتوعية بمختلف مراكز ومدن المحافظة، فى إطار توجيهات المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان. وفي هذا السياق، نفذت المديرية حملة بيطرية بمنطقة المعمارية التابعة لمدينة البصيلية بمركز.
المصدر: الأسبوع
0
Views



