بيلسا ينفجر غضبًا بعد خروج أوروجواي من كأس العالم 2026 ويهاجم الإعلام
شهدت الدقائق التي أعقبت خروج منتخب أوروجواي من بطولة كأس العالم 2026 حالة من التوتر الشديد، بعدما ظهر المدير الفني مارسيلو بيلسا منفعلاً خلال المقابلة التلفزيونية السريعة التي أعقبت الهزيمة أمام إسبانيا في دور الـ32. وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن بيلسا المعروف بعلاقته المتوترة مع وسائل الإعلام، بدا أكثر انفعالًا من المعتاد عقب توديع البطولة،.
المصدر: الأسبوع
0
Views



