بيل غيتس: ربما تواجدتُ في أماكن ضمّت ضحايا لإبستين
قال الملياردير الأميركي بيل غيتس، خلال شهادة مغلقة أمام لجنة الرقابة بمجلس النواب الأميركي، إنه لم يتعامل قط مع أي من ضحايا جيفري إبستين.
المصدر: الشرق الأوسط
0
مشاهدة





