بينيت: إسرائيل هرّبت أجهزة ستارلينك إلى إيران لإشعال المظاهرات
أقر رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق نفتالي بينيت بأنه بادر إلى خطة لشراء أجهزة ستارلينك وتهريبها إلى متظاهري إيران لتأمين الإنترنت والتنسيق ضد النظام، لكنه اتهم حكومة نتنياهو بإفشال الخطة.
المصدر: الجزيرة – اقتصاد
0
Views