بينيت يعترف: إسرائيل هربت “ستارلينك” إلى إيران لدعم الاحتجاجات
اعترف رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق نفتالي بينيت بأن إسرائيل هرّبت أجهزة استقبال خدمة “ستارلينك” إلى إيران، بهدف دعم المتظاهرين المناهضين للحكومة.
المصدر: روسيا اليوم
0
مشاهدة
