تأجيل محاكمة المتهم بإشعال النيران في والدته وشقيقه بالشرقية ليوليو القادم
قررت محكمة جنايات الزقازيق تأجيل محاكمة المتهم بإشعال النيران في والدته وشقيقه، ما أسفر عن وفاتهما، على خلفية خلافات عائلية بدائرة مركز شرطة منيا القمح بمحافظة الشرقية، إلى اليوم الثاني من دور يوليو المقبل، وذلك لسماع مرافعات الدفاع. وتعود وقائع القضية إلى يوم 10 سبتمبر 2025، حينما أحالت النيابة العامة المتهم أحمد.م.ع.ع (22 عامًا)، عامل.
المصدر: الأسبوع
0
Views



