تجديد حبس المتهمين في واقعة الاعتداء على طبيبة الأسنان بالقليوبية
قررت نيابة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، تجديد حبس شقيق طبيبة الأسنان وشقيق الفتاتين المجني عليهما، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد لهم في المواعيد القانونية، وذلك على خلفية واقعة التعدي داخل أحد المراكز الطبية بدائرة القسم. وكانت جهات التحقيق قد قررت في وقت سابق حبس المتهمين في الواقعة لمدة 4 أيام.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة



