تدشين محطة قطار الركاب بمدينة محمد بن زايد في أبو ظبي
دشن ولي عهد أبو ظبي محطة قطار الركاب بمدينة محمد بن زايد في أبو ظبي، وشهد الإعلان عن شبكة خط السكك الحديدية لنقل الركاب التي ستنطلق في 30 سبتمبر 2026.
المصدر: روسيا اليوم
0
Views



