تشميع 15 بدروم مخالفا وإغلاق 3 عيادات طبية شهيرة بدمياط
شنت أجهزة مدينة دمياط الجديدة حملة مكبرة تنفيذا لتكليفات المهندسة راندة المنشاوي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ، لمواجهة مافيا المخالفات البنائية والأنشطة غير المرخصة في المهد، وذلك في تحرك أمني ورقابي موسع ل فرض هيبة الدولة وتطبيق القانون بكل حسم. وجاءت الحملة بناء على توجيهات مشددة من
المصدر: Veto (Sports)
0
Views