تطبيق نظام الخصم المباشر على أصحاب المخابز المدعمة أول يوليو المُقبل
تبدأ أولى خطوات تطوير منظومة الخبز المدعم مطلع شهر يوليو المُقبل من خلال نظام «الخصم المباشر»، الذي يمكن صاحب المخبز من الحصول على مستحقاته وشراء الدقيق بنفسه، حسبما قال عبد الله غراب، رئيس الشعبة العامة للمخابز. وأوضح غراب في مداخله على قناة «الحياة»، أن الدولة ستتيح لأصحاب المخابز البلدي المدعمة نحو يومين من التشغيل للتعامل.
المصدر: الأسبوع
0
Views



