تعليق لمواطن على فيسبوك يقود إلى حملة تموينية تكشف مخالفة بمحطة وقود في بورسعيد
في استجابة سريعة لشكاوى المواطنين، تحركت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة بورسعيد فور رصد شكوى منشورة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، لتتحول خلال ساعات إلى حملة ميدانية أسفرت عن تحرير محضر رسمي ضد إحدى محطات الوقود لمخالفتها التسعيرة المقررة. جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ بورسعيد، ومحمد حلمي جاد.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




