«تعليم بورسعيد» تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة «طلابنا واعون»
حصدت مديرية التربية والتعليم ببورسعيد المركز الأول على مستوى الجمهورية في المرحلة الثانوية بمسابقة «طلابنا واعون» (الموسم الثاني) للعام الدراسي 2025 / 2026، وذلك تحت رعاية محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد. وتقدم محمود بدوي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، بأرق عبارات التهنئة إلى الإدارة العامة.
المصدر: الأسبوع
0
Views



