“تعليم دمياط” تبدأ اليوم تلقي تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية
تبدأ مديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط، اليوم الأحد، استقبال طلبات التظلم من نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني لشهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي ( الشهادة الإعدادية العامة )، وذلك بعد اعتماد النتيجة رسميًّا وإتاحة الفرصة للطلاب المتضررين من درجاتهم لمراجعة كراسات الاجابة الخاصة بهم.
المصدر: Veto (Sports)
0
Views