تنبيه عاجل للسكان.. قطع المياه عن هذه المناطق لمدة 6 ساعات في الجيزة
قطع المياه بالجيزة.. قطعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الجيزة المياه اليوم السبت 27 يونيو 2026، بدءًا من الساعة الثامنة صباحا ويستمر الانقطاع حتى الثانية ظهرًا، لتنفيذ أعمال صيانة طارئة بمحطة رفع الصرف الصحي في بشتيل. أماكن قطع المياه وأرجعت الشركة سبب قطع المياه إلى تنفيذ أعمال صيانة وتغيير محابس بمحطة رفع الصرف الصحي.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة



