توقيع مذكرة تفاهم بين «الكهرباء» و«هيكا داتا» لإقامة مشروع مركز بيانات «Data Center»
شهد الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة، مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين الشركة المصرية لنقل الكهرباء، وشركة هيكا داتا ‘Heca Data’ لدراسة وتحديد متطلبات التغذية الكهربائية لمشروع مركز بيانات. ووقع عن الشركة المصرية، المهندسة منى رزق رئيس الشركة، وعن شركة هيكا داتا أحمد الحفني مدير الشركة. تشمل المذكرة الإطار العام.
المصدر: الأسبوع
0
Views



