جامعة الإسكندرية: إعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني قريباً وضوابط جديدة للتحويل
أعلنت جامعة الإسكندرية برئاسة الدكتور أحمد عادل عبد الحكيم القائم بأعمال رئيس الجامعة قرب الانتهاء من أعمال التصحيح والرصد والمراجعة الخاصة بامتحانات الفصل الدراسي الثاني، تمهيدًا لإعلان النتائج في أقرب وقت ممكن، بما يحقق مصلحة الطلاب ويضمن تقديم الخدمات التعليمية بكفاءة وسرعة. جاء ذلك خلال اجتماع مجلس شؤون التعليم والطلاب بالجامعة، والذي ناقش عددًا من.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة


