جامعة الجلالة تستقبل السفير الياباني بالقاهرة لتعزيز التعاون الأكاديمي والثقافي
استقبلت جامعة الجلالة السفير الياباني لدى جمهورية مصر العربية، فوميو إيواي، في زيارة رسمية تستهدف تعزيز التعاون الأكاديمي والثقافي بين مصر واليابان، في إطار استراتيجية الجامعة لتوسيع شراكاتها الدولية مع كبرى المؤسسات التعليمية والبحثية العالمية. وشهدت الزيارة جولة داخل مركز السلام التذكاري بجامعة الجلالة، الذي أُنشئ بالتعاون مع جامعة هيروشيما اليابانية، ليجسد عمق العلاقات الأكاديمية.
المصدر: الأسبوع
0
Views



