جامعة العاصمة تفتتح عيادة أمراض الدم تزامنًا مع اليوم العالمي للتوعية بفقر الدم المنجلي
افتتحت مستشفى بدر الجامعي عيادة أمراض الدم، لتكون إضافة نوعية إلى منظومة العيادات الخارجية بالمستشفى، وذلك تزامنًا مع الاحتفال باليوم العالمي للتوعية بمرض فقر الدم المنجلي، بما يسهم في توفير خدمات تشخيصية وعلاجية متخصصة وفق أحدث المعايير الطبية، ويعزز من دور الجامعة في خدمة المجتمع والارتقاء بصحة المواطنين. جاء افتتاح العيادة تحت رعاية الدكتور السيد.
المصدر: الأسبوع
0
Views



