جلسة حاسمة بين الأهلي وإنبي الأسبوع المقبل لإنهاء صفقة علي محمود
يعقد مسئولو النادي الأهلي جلسة حاسمة خلال الأسبوع المقبل مع نظرائهم في إنبي، من أجل حسم صفقة التعاقد مع علي محمود لاعب وسط الفريق البترولي المصدر:اليوم السابعجلسة حاسمة بين الأهلي وإنبي الأسبوع المقبل لإنهاء صفقة علي محمود
المصدر: اليوم السابع – رياضة
0
Views