حسام عبد المجيد يتوجه للمستشفى عقب مباراة نيوزيلندا والمؤشرات الأولية مطمئنة
توجه مدافع المنتخب الوطني، حسام عبد المجيد، مباشرة إلى أحد المستشفيات القريبة من ملعب المباراة فور انتهاء مواجهة الفراعنة أمام نيوزيلندا.. المصدر:اليوم السابعحسام عبد المجيد يتوجه للمستشفى عقب مباراة نيوزيلندا والمؤشرات الأولية مطمئنة
المصدر: اليوم السابع – رياضة
0
مشاهدة





