حلم البالطو الأبيض يقترب، رئيس مدينة المنصورة تكرم “بسملة” سادس الشهادة الإعدادية بالدقهلية
كرمت المحاسب أمل الشحات ، رئيس مركز ومدينة المنصورة، الطالبة بسملة رضا عبد الرزاق أبو العينين ، بمناسبة حصولها على المركز السادس على مستوى محافظة الدقهلية في امتحانات الشهادة الإعدادية.
المصدر: Veto (Sports)
0
مشاهدة





