حماس تعلن استعدادها الكامل لتسليم إدارة غزة للجنة الوطنية
أكد المتحدث باسم حركة حماس، حازم قاسم، أن المطالبة بالإسراع في إدخال اللجنة الوطنية لإدارة غزة إلى القطاع ومباشرة أعمالها، كانت في صلب حواراتها الأخيرة في القاهرة. وقال قاسم، في تصريحات عبر قناته الرسمية بتطبيق «تلجرام»، اليوم الأربعاء: «أعدنا التأكيد على جاهزيتنا الكاملة لتسليم اللجنة الوطنية جميع مجالات الحكم، بما فيها الملف الأمني، والعمل بكل.
المصدر: الأسبوع
0
Views



