خلال اجتماعه برئيس حي جنوب، محافظ الجيزة يشدد على تكثيف حملات النظافة والإشغالات
عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة اجتماعًا مع رئيس حي جنوب الجيزة وذلك في إطار المتابعة الدورية لمستوى الأداء التنفيذي بالأحياء والمراكز للوقوف على معدلات الإنجاز
المصدر: Veto (Sports)
0
Views