دخول 10 مستشفيات بالمنيا حيز التشغيل ضمن المرحلة الثانية للتأمين الصحي الشامل
أجرى اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، والدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل، جولة ميدانية بمستشفى سمالوط النموذجي، لمتابعة جاهزية المستشفى ضمن التشغيل التجريبي لمنظومة التأمين الصحي الشامل بالمحافظة، وذلك بحضور الدكتور محمد جبر نائب المحافظ، والدكتور محمود عمر وكيل وزارة الصحة، وعدد من القيادات الصحية والتنفيذية..
المصدر: الأسبوع
0
Views



