رئيس «الرقابة الإدارية» يهنئ نظيره بقطر لحصوله على الماجستير
تقدم اللواء عمرو عادل رئيس هيئة الرقابة الإدارية، ومسؤولو الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد، بالتهنئة إلى حمد بن ناصر المسند رئيس هيئة الرقابة الإدارية والشفافية بدولة قطر، وذلك بمناسبة حصوله على درجة الماجستير في الحوكمة ومكافحة الفساد بتقدير عام ممتاز من الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد. وأعرب المسؤولون عن خالص التهاني وأطيب التمنيات، مؤكدين اعتزازهم بالتعاون المستمر.
المصدر: الأسبوع
0
Views



