رئيس النيابة الإدارية يدلي بصوته في انتخابات نادي المستشارين بالقاهرة الجديدة
أدلى المستشار محمد الشناوي – رئيس هيئة النيابة الإدارية، اليوم، بصوته في انتخابات مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية، التي أُجريت بمقر مجمع النيابات الإدارية بالقاهرة الجديدة. وشهدت العملية الانتخابية مشاركة واسعة من أعضاء الجمعية العمومية من مستشاري وأعضاء النيابة الإدارية على مستوى الجمهورية. وتجسد مشاركة رئيس الهيئة وقياداتها حرص النيابة الإدارية على دعم مختلف.
المصدر: الأسبوع
0
Views



