رئيس الوزراء يشهد فعاليات احتفال وزارة الخارجية المصرية بمرور 200 عام على تأسيسها
شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم، فعاليات احتفال وزارة الخارجية المصرية بمرور مائتي عام على تأسيسها، بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة، وذلك في ظل أجواء وطنية تؤرخ لمسيرة الدبلوماسية المصرية العريقة التي امتدت على مدار قرنين من الزمان، وأسهمت في ترسيخ مكانة الدولة المصرية، عربيا وإقليميًا ودوليًا، فضلا عن دورها المحوري في الدفاع.
المصدر: الأسبوع
0
Views



