رئيس جامعة أسوان يستعرض جهود إطلاق برامج لتأهيل شباب الصعيد رقميا
استقبل الدكتور لؤي سعد الدين نصرت، رئيس جامعة أسوان، وفدًا رفيع المستوى من شركة هواوي والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، لبحث سبل التعاون المشترك في تنفيذ برامج ودورات تدريبية متخصصة تستهدف تأهيل وتنمية مهارات شباب محافظات الصعيد في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتحول الرقمي. يأتي اللقاء في إطار استراتيجية جامعة أسوان لتعزيز الشراكات مع.
المصدر: الأسبوع
0
Views



