رئيس جامعة الأقصر: سرعة إعلان نتائج الفرق النهائية «أولوية قصوى»
ترأست الدكتورة صابرين عبد الجليل، رئيس جامعة الأقصر، اجتماعي مجلسي شؤون التعليم والطلاب وشؤون الدراسات العليا والبحوث، بحضور السادة أعضاء المجلسين، لمتابعة انتظام سير العمل بالقطاعات التعليمية والبحثية بالجامعة ومناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال. وخلال اجتماع مجلس شؤون التعليم والطلاب، أكدت رئيس الجامعة ضرورة الانتهاء من أعمال الكنترولات والرصد والمراجعة وفق الجداول.
المصدر: الأسبوع
0
Views



