رئيس جامعة طنطا ونيافة الأنبا بولا يشهدان إطلاق تطبيق «الفلك» لدعم أبطال متلازمة داون
شهد الدكتور محمد حسين، رئيس جامعة طنطا، ونيافة الأنبا بولا، مطران طنطا وتوابعها، مؤسس ورئيس مجلس أمناء مؤسسة «الفلك»، إطلاق تطبيق «الفلك» الداعم لأبطال متلازمة داون على نظامي التشغيل Android وiOS، وذلك ضمن مشروعات تخرج طلاب كلية الحاسبات والمعلومات. جاء ذلك بحضور الدكتورة نانسي الحفناوي، القائم بعمل عميد الكلية، والدكتور أسامة غنيم، القائم بعمل وكيل.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




