رئيس منطقة القليوبية الأزهرية يتفقد لجان امتحانات الشهادة الثانوية بقليوب
تفقد الشيخ مجدي أتى، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية، اليوم الأربعاء، لجان قليوب المشتركة ولجنة فتيات طوخ، وذلك لمتابعة سير امتحان مادة الأحياء لطلاب القسم العلمي، في إطار المتابعة الميدانية المستمرة لأعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2025/2026م. واطمأن خلال جولته التفقدية على انتظام أعمال الامتحانات داخل اللجان، وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب، والالتزام.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





