رئيس مياه القناة: إصلاح خط الطرد الرئيسي بمحطة أبو عارف الجديدة
أعلن اللواء أ.ح مهندس أحمد رمضان، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، الانتهاء من أعمال إصلاح خط الطرد الرئيسي بمحطة مياه أبو عارف الجديدة، وإعادة تشغيل الخدمة للمواطنين، تنفيذًا لتوجيهات المهندس مصطفى الشيمي، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بسرعة التعامل مع الأعطال الطارئة وضمان استمرار تقديم الخدمة..
المصدر: الأسبوع
0
Views



