رئيس وزراء باكستان: اختتام الاجتماع الأول للجنة رفيعة المستوى بين واشنطن وطهران بنجاح
أعلن شهباز شريف، رئيس وزراء باكستان، اختتام الاجتماع الأول للجنة رفيعة المستوى بين واشنطن وطهران بنجاح. وقال رئيس وزراء باكستان، في تصريحات نقلتها فضائية «القاهرة الإخبارية»، قبل قليل، إن المناقشات أحرزت تقدما بشأن خريطة طريق نحو اتفاق نهائي خلال 60 يوما. وأوضح شريف، أنه تم تشكيل لجنة رفيعة المستوى للإشراف السياسي وبدء جولة أخرى من.
المصدر: الأسبوع
0
Views



