رئيس وزراء سابق: إسرائيل هرّبت أجهزة «ستارلينك» إلى إيران
اعترف رئيس وزراء إسرائيلي سابق، الثلاثاء، بأن إسرائيل هرّبت أجهزة لاستقبال خدمة «ستارلينك» للإنترنت إلى إيران؛ لمساعدة المتظاهرين المناهضين الحكومة…
المصدر: الشرق الأوسط
0
مشاهدة





