رغم صدور حكم إعدام بحقها… الشيخة حسينة تعلن عزمها العودة إلى بنغلادش
قالت رئيسة وزراء بنغلادش السابقة الشيخة حسينة إنها ستعود إلى بلدها “هذا العام”، في مقابلة بُثّت الأحد، بعد أشهر من صدور حكم الإعدام غيابيا بحقها بتهمة ارتكاب جرائم ضد الإنسانية. وفرّت حسينة إلى الهند المجاورة في آب/أغسطس 2024 بعد انتفاضة طلابية أنهت حكمها الاستبدادي الذي استمر 15 عاما.
المصدر: فرانس 24
0
Views



