رفعت فياض يكتب: عندما أنصفت الصحافة د. منى رشوان بجامعة دمنهور بعد عام ونصف من الصراع المأساوي.. مجلس الجامعة ينتصر للحق ويقرر ترقيتها إلى درجة أستاذ مساعد
أسدل مجلس جامعة دمنهور، برئاسة د. إلهامي ترابيس، رئيس الجامعة، أمس الأربعاء، الستار على نهاية القصة المأساوية التي عاشتها د. منى محمود عثمان رشوان، المدرس بقسم الفلسفة بالكلية، والتي لم أحظَ بشرف معرفتها حتى هذه اللحظة. وقضى المجلس، بعد عام ونصف من الصراع القانوني المرير بينها وبين الجامعة، بترقيتها
المصدر: Veto (Sports)
0
مشاهدة





