سائقَا أتوبيسين اشتعلت بهما النيران في مدينة نصر: لا نتهم أحدا وكنا بانتظار إدخالهما ورشة الصيانة
استمعت نيابة مدينة نصر لأقوال سائقي أتوبيسين نشب بهما حريق بدائرة قسم شرطة مدينة نصر . ولم يتهم سائقا المركبات المحترقة أحد ولم يشتبها في أحد جنائيا، مؤكدين أنهما استوقفا الاتوبيسين بأرض فضاء منذ فترة لحين إيداعهما بورشة الصيانة. وكشف تقرير الأدلة الجنائية حول حريق الأتوبيسين أن ماسا كهربائيا وارتفاع
المصدر: Veto (Sports)
0
Views